اخر الاخبار

في سياق العمل بأدوات الدفع الألكتروني وتطوير الأداء، افتتح مدير عام المصرف الزراعي التعاوني الأربعاء 18/1/2023 ، العمل بجهاز الصرف الآلي ATM في الفرع الرئيسي .

اعلام المصرف الزراعي 19/1/2023
قام السيد مدير عام المصرف الزراعي التعاوني الثلاثاء 17/1/2023 بزيارة تفقدية الى فرع بغداد / العطيفية.
واطلع السيد المدير العام على واقع العمل ونوعية الخدمات المقدمة للزبائن ، وعلى واقع بناية الفرع ، مشيرا الى انها غير مؤهلة ولا تليق بزبائن المصرف، ولا تتلائم وطبيعة عمل المصرف كونها تقع في منطقة سكنية. ووجه بتشكيل لجنة وبشكل عاجل لغرض ايجاد موقع بديل للفرع في موقع تجاري.

يؤكد المصرف الزراعي التعاوني امكانية ترويج معاملات قروض لشراء وحدات سكنية وقروض شخصية في اطار مبادرة البنك المركزي للموظفين الموطنين رواتبهم على مصرفنا.

شعبة التوعية المصرفية وحماية الجمهور 18/1/2023
تنفيذا للتوجيهات الحكومية والبنك المركزي العراقي ، يعلن المصرف الزراعي التعاوني عن بيع الدولار للمواطنين لأغراض السفر أو لأغراض استعمال البطاقة عن طريق الانترنت (online) وبمبلغ (10) آلاف دولار أمريكي ، وبسعر صرف (1465) دينار للدولار الواحد تودع في بطاقة ماستر كارد الخير الصادرة من المصرف الزراعي .
فعلى الراغبين مراجعة فروع المصرف في بغداد والمحافظات للحصول على الدولار وفق الآلية أعلاه.

دعا المصرف الزراعي التعاوني عموم الجمهور الى مراجعة فروعه للحصول على الخدمات المصرفية وفتح الحسابات مؤكدا ان ودائع المصرف خاضعة للتأمين من قبل شركة ضمان الودائع.

شعبة التوعية المصرفية وحماية الجمهور
بيان صادر عن المصرف الزراعي التعاوني 6/12/2022
الى زبائننا الكرام المستفيدين من خدمات ماستر كارد الخير
في ظل ما يشاع بشأن ورود رسائل نصية او اتصالات لحاملي البطاقة من جهات مجهولة هدفها التحايل وسحب الأرصدة الموجودة في حسابات المستخدمين، نؤكد على عدم منح الرقم السري الخاص ببطاقة الماستر كارد لأية جهة كانت ، وعدم استنساخ البطاقة أو التقاط صورة لها بدعوى استخدامها ضمن الأوراق الشخصية. آملين تعاونكم في التصدي لضعاف النفوس والاستخدامات غير المصرح بها للبطاقة الألكترونية.

اعلام المصرف الزراعي 21/11/2022
أعلن المصرف الزراعي التعاوني عن اكتمال أعمال الصيانة والتأهيل لمدخل بناية الادارة العامة وصالة الفرع الرئيسي.
وقال مصدر للمركز الاعلامي في المصرف ، انه " تم اكمال أعمال ترميم الاستعلامات ومدخل البناية العامة وصالة الانتظار التابعة للفرع الرئيسي " وتم استقبال الجمهور من الباب الرئيسية مباشرة.انتهى.

الصفحات